ما هي المهنه 921101؟

ما هي المهنة 216101؟

تصميم المباني الجديدة أو الملحقات أو التعديلات على المباني القائمة، وتقديم المشورة بشأن ترميم الممتلكات القديمة والمحافظة عليها، والمساعدة في اختيار الموقع ومباشرة أعمال الإنشاءات. المهام الرئيسية: وضع التصاميم لمشاريع الإنشاءات وإدارة فريق التصميم في اختيار المواد وتطوير المواصفات.

ما هي المهنة رقم 214201؟

دراسة طبوغرافية وجيولوجية الموقع الإنشائي ونتائج اختبار فحص التربة، وإعداد التصاميم الإنشائية ومتابعة إعداد المخططات الإنشائية وتدقيقها ومتابعة إعداد جداول الكميات والمواصفات للمواد الإنشائية، والإشراف على تنفيذ المشروع ومطابقة المواصفات، وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج الأعمال.

ما هي المهنة 522301؟

بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.

ما هي المهنه 332302؟

شراء المواد والسلع عن طريق الشراء المباشر، وشراء المواد والسلع عن طريق المناقصات، ومتابعة استلام المشتريات ومطابقة الكميات والمواصفات، وتدقيق المطالبات المالية المتعلقة بالمشتريات، وإعداد وتقديم تقارير العمل.

ما هي مهنة ١٢٢١٠٣؟

المشاركة في وضع الأهداف والسياسات والخطط التشغيلية المتعلقة بالتسويق، والإشراف المباشر على أنشطة إدارة وتخطيط أعمال التسويق بما يتوافق مع الخطط التشغيلية، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

ما هي المهنة 122104؟

المهام الرئيسية: الإشراف على كافة الأعمال والأنشطة اليومية لأعمال المبيعات وضمان ضبط أسعار البيع، ومراقبة حركة المبيعات ومستويات البيع لمختلف المنتجات والبضائع والخدمات مقارنة بالخطط والتوقعات المالية.

ما هي المهنة 226201؟

المهام الرئيسية: دراسة مواصفات وتركيبات الأدوية والعقاقير والمواد الصيدلانية وتحضيرها وصرفها بحسب الوصفة الطبية ودراسة وتحديد الآثار الجانبية لاستخدامها وتأثيراتها في الإنسان

ماذا يعني تغير المهنة الى 332201؟

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتوفير بعض الخدمات الجديدة، التي تُعد خدمة تم تغيير المهنة إلى 332201 من أحدثها، حيث تعني هذه الرسالة أنه تم تغيير المُسمى الوظيفي للمواطن الوافد إلى السعودية ويعمل بها. Jul 6, 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top