كيف احصل على كفيل في استراليا؟

إذا كنت تريد الانتقال إلى أستراليا وتحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على كفيل ، والبحث عن وظيفة ، والتقدم بطلب للحصول على اللجوء ، وفهم الأجر بالساعة ومعدل الضريبة ، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنغطي كل هذه الموضوعات وأكثر ، حتى تتمكن من الحصول على فهم أفضل لما يتطلبه الانتقال إلى أستراليا. سنبدأ بمناقشة كيفية الحصول على كفيل ، ثم ننتقل إلى كيفية البحث عن وظيفة ، وما هي شروط اللجوء في أستراليا ، وكم الأجر بالساعة في أستراليا ، وأخيرًا ، ما هو معدل الضريبة في أستراليا . بنهاية هذه المقالة ، سيكون لديك فهم أفضل لما يتطلبه الانتقال إلى أستراليا.

كيف احصل على كفيل في استراليا؟

إذا كنت تبحث عن راعٍ في أستراليا ، فستحتاج إلى العثور على منظمة أو شركة على استعداد لتقديم الدعم المالي أو العيني لمشروعك أو حدثك. توجد عدة طرق لتحديد مواقع الرعاة المحتملين في أستراليا. يمكنك البدء بالبحث عن الشركات ذات الصلة بمشروعك أو حدثك والتواصل معهم. يمكنك أيضًا استخدام الموارد عبر الإنترنت مثل أدلة الرعاية ومنصات التواصل الاجتماعي ومواقع التمويل الجماعي للعثور على رعاة محتملين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حضور أحداث التواصل ، وعرض مشروعك أو حدثك على الشركات المحلية ، والتواصل مع أي جهات اتصال قد تكون لديك في الصناعة. لضمان تميزك عن المنافسة ، من المهم صياغة اقتراح مقنع يحدد فوائد الرعاية وكيف ستساعد الراعي على تحقيق أهدافه.

إقرأ  ما هي أنواع الهجرة المتجددة؟

كيف ابحث عن عمل في استراليا؟

قد يكون البحث عن وظيفة في أستراليا مهمة شاقة ، ولكن هناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك في البحث. يحتوي موقع الحكومة الأسترالية على مجموعة من أدوات البحث عن الوظائف والموارد التي يمكن أن تساعدك في العثور على الوظيفة المناسبة لك. يمكنك أيضًا البحث عن وظائف على مواقع البحث عن الوظائف مثل Seek و إنديد و جومتري. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الشبكات طريقة رائعة للعثور على فرص عمل في أستراليا. يمكن أن يمنحك التواصل مع الأشخاص الموجودين بالفعل في الصناعة إمكانية الوصول إلى فرص العمل التي قد لا يتم الإعلان عنها. أخيرًا ، يمكن أن يكون حضور معارض الوظائف والفعاليات الصناعية طريقة رائعة لمقابلة أصحاب العمل المحتملين ومعرفة المزيد عن سوق العمل.




ما هي شروط اللجوء الى استراليا؟

تخضع شروط اللجوء في أستراليا لقانون الهجرة لعام 1958 واتفاقية اللاجئين. من أجل الحصول على حق اللجوء ، يجب على الفرد إثبات أنه لاجئ على النحو المحدد في الاتفاقية وأنه بحاجة إلى الحماية. وهذا يشمل إثبات أن لديهم خوفًا مبررًا من الاضطهاد على أساس العرق أو الدين أو الجنسية أو الرأي السياسي أو الانتماء إلى فئة اجتماعية معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم إثبات أنهم غير قادرين أو غير راغبين في العودة إلى وطنهم بسبب خوفهم من الاضطهاد. إذا استوفوا هذه المعايير ، فقد يكونوا مؤهلين للحصول على اللجوء في أستراليا.

كم اجر ساعة العمل في استراليا؟

تم تحديد الحد الأدنى للأجور في أستراليا حاليًا عند 19.84 دولارًا للساعة. ينطبق هذا على جميع الموظفين بدوام كامل وبدوام جزئي وعارضين. بالنسبة للموظفين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا فأكثر ، تم تحديد الحد الأدنى للأجور بـ 19.84 دولارًا للساعة. بالنسبة للموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 20 عامًا ، تم تحديد الحد الأدنى للأجور بـ 16.37 دولارًا للساعة. بالنسبة للموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا ، تم تحديد الحد الأدنى للأجور بـ 13.87 دولارًا للساعة. بالنسبة للموظفين الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا أو أقل ، تم تحديد الحد الأدنى للأجور بـ 12.60 دولارًا للساعة. تقوم الحكومة الأسترالية بمراجعة الحد الأدنى للأجور كل عام وتعديله بما يتماشى مع تكلفة المعيشة.

إقرأ  ما هي أخطر دولة في العالم؟

كم نسبة الضرائب في استراليا؟

يحدد مكتب الضرائب الأسترالي (ATO) معدل الضريبة في أستراليا. يعتمد معدل الضريبة على مقدار الدخل المكتسب ، بالإضافة إلى أي خصومات أو تعويضات سارية. بشكل عام ، بالنسبة للأفراد ، معدل الضريبة تصاعدي ، يبدأ من 19٪ للدخل حتى 18200 دولار ، ويزيد إلى 45٪ للدخول التي تزيد عن 180 ألف دولار. بالنسبة للشركات ، معدل الضريبة على الشركات هو 30٪. هناك أيضًا ضرائب أخرى مثل ضريبة السلع والخدمات (GST) ، والتي يتم تحديدها حاليًا بنسبة 10٪. اعتمادًا على الولاية ، قد تكون هناك أيضًا ضرائب إضافية مثل ضريبة الرواتب أو ضريبة الأراضي.



بشكل عام ، تعد أستراليا مكانًا رائعًا للعيش والعمل. إنه يوفر مجموعة واسعة من فرص العمل ومتوسط ​​أجر بالساعة مرتفع نسبيًا. بصفتك طالب لجوء ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الحماية والحصول على مجموعة من الخدمات والدعم. معدل الضريبة في أستراليا مرتفع إلى حد ما ، لكن فوائد العيش في البلاد تستحق ذلك. من خلال الإعداد والبحث المناسبين ، يمكنك العثور على راعٍ في أستراليا وبدء حياتك الجديدة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *